موبايلي

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي 1445

تعمل تلك الشركة في مجال الاتصال، وتعتبر من ضمن الشركات الكبيرة التي تقع داخل المملكة العربية السعودية، وقد ازدادت شعبيتها بسبب الخدمات التي تقدمها لجميع عملائها، وتتمثل تلك الخدمات في مجموعة باقات وعروض أكثر من رائعة منها رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي، فهي حريصة جدًا على تقديم جميع الخدمات التي توفر للعميل الراحة التامة.

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي

توفر هذه الخدمة مميزات عظيمة وهي من أهم الخدمات التي قامت شركة موبايلي بتقديمها للعملاء فهذه الخدمة تتيح للعميل التعرف على جميع المكالمات التي تصلك، وذلك إذا كنت تستخدمها فهي تعطي إشعار بأنك مغلق فعند قيامك بالاشتراك في هذه الخدمة سوف يتم إرسال رسالة إليك في هاتفك المحمول بعدد المكالمات التي لم تصل إليك.

حتى تقوم بالاشتراك في تلك الخدمة للتمتع بمزاياها لا بد أن تتبع مجموعة من الطرق، وهذه الطرق هي كالتالي:

  • يمكنك الاشتراك في الخدمة التي تسمى موجود بشكل سهل، وذلك عندما يتم الضغط على هذا الرقم **621431#.
  • لا يتطلب الاشتراك في هذه الخدمة أي رسوم، فهي خدمة مجانية تمامًا.
  • هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها تفعيل هذه الخدمة، وهي أن تقوم بالاتصال على خدمة موبايلي التي يتم من خلالها تحويل المكالمات.

رمز إلغاء تحويل المكالمات موبايلي

لقد أتاحت لكل خدمة من الخدمات التي تقدمها لعملائها كود مخصص لها، وذلك حتى يتم تفعيل هذه الخدمة أو الغائها، وسوف نقوم بعرض بعض من هذه الأكواد في التالي:

  • الرقم الذي يمكن من خلاله تحويل الاتصالات إلى خط ثاني هو *62** ثم يتم كتابة الرقم المراد التحويل عليه ورمز #.
  • أما إذا أردت إلغاء تفعيل الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات قم بالضغط على رمز #2##.
  • الرقم الخاص للاشتراك في تلك الخدمة أثناء انشغال الخط أو حينما يتم القيام بمكالمة أخرى هو القيام بالضغط على *67** الرقم الذى سوف يتم الاشتراك عليه #.
  • عند قيامك بالاشتراك في خدمة تحويل المكالمات أثناء وضع الهاتف المحمول في وضع مغلق يجب عليك أن تقوم بالنقر على *62** الرقم الخاص بالموبايل #.
  • الكود المخصص الذي يمكن تفعيل خدمة تحويل المكالمات من خلاله عندما تصل إلى حد معين من الرنات، وهذا الكود هو *61** الرقم #، وحتى يتم إلغاء تلك الخدمة قم بالضغط على #61##.

نبذة عن شركة موبايلي

شركة موبايلي
شركة موبايلي

هناك الكثير من المعلومات حول شركة موبايلي والتي تؤدي الكثير من الخدمات وأهمها رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي، مثلا توجد داخل المملكة العربية، السعودية، والتي تكون خاصة بمجال الاتصالات، وسوف نقوم بعرض هذه المعلومات في التالي:

  • تتيح لعملائها الكثير من الخدمات المختلفة، والتي تخص الهاتف الجوال الثابت، والمتحرك كمان توفر بعض الخدمات الخاصة بشبكة المعلومات الدولية الإنترنت.
  • ولقد تم تأسيسها في عام 1400، وذلك من قبل المؤسسة العامة للتأمين الاجتماعية، وقد شاركت فيها بنسبة 11.85%.
  • أما اتصالات الإمارات فقد شاركت بنسبة 27.45%.
  • في مايو من سنة 2005 عملت على إطلاق الخدمات التي تخص الهاتف الجوال في المملكة العربية السعودية، ثم في السابع والعشرون من يونيو لسنة 2006 قامت بإطلاق خدمات سري جي، وفي الثالث عشر من سبتمبر لعام 2011 قامت بإطلاق خدمات فور جي
  • وقد أصبحت من أبرز شركات الاتصالات وأكثرهم تميزًا.

أفضل باقات موبايلي

تعتبر الباقات التي يتم دفع المبلغ الخاص بها عند الاشتراك بها من ضمن الباقات المفضلة في الاستخدام؛ وذلك لأنها أفضل العروض التي يتم تقديمها من شركة موبايلي مع تقديمها للخدمة الأساسية التي نحن بصدد الحديث عنها رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي، وتعطي أسعار مميزة للدقيقة المحلية بالإضافة إلى ذلك تعطي أسعار مناسبة للمكالمات الدولية، وكذلك الرسائل الدولية المحلية وأسعار الإنترنت، ويتم تقديم هذه العروض لجميع سكان المملكة العربية السعودية، وهي تناسب جميع احتياجاتهم.

فمنهم من يحتاج إلى رصيد أكثر لإرسال الرسائل، ومنهم من يحتاج إلى دقائق مكالمات دولية أكثر، ويوجد أشخاص يحتاجون إلى المكالمات والرسائل المؤقتة مثال على ذلك الحجاج والمعتمرين فجميع تلك الخدمات قامت بتوفيرها شركة موبايلي؛ وذلك لأنها دائمًا تسعى إلى تحقيق جميع خدمات الاتصال التي يحتاجها العملاء، وسوف نقوم بعرض افضل الباقات التي يتم تقديمها في التالي:

حلا 19

يبلغ سعر الدقيقة في هذه الباقة 19 هللة، وذلك لجميع المكالمات والرسائل على جميع الشبكات كما يتم تقديم أقل سعر لشبكة المعلومات الدولية الإنترنت، ويبلغ 15 هللة بالإضافة إلى تعريفة منخفضة للمكالمات والرسائل الدولية.

تستطيع أن تشترك فيها من خلال ارسال رسالة نصية إلى رقم 1100، ولابد أن تحتوي هذه الرسالة على رقم 19 وتبلغ قيمتها ثلاثون ريال سعودي.

حلا دولي

يوجد لباقة حلا الدولية الكثير من المميزات لعملائها فهي توفر لهم سعر قليل للمكالمات الدولية حتى يتمكن العملاء من التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم خارج المملكة العربية السعودية فتتوفر هذه الباقة إلى 24 ساعة ولرقمين دوليين فقط.

يبلغ سعر المكالمة الدولية 25 ريال سعودي، وحتى تشترك في تلك الخدمة قم بإرسال رسالة إلى رقم 1100، ولابد أن يحتوي نص الرسالة على كلمة دولي.

برايم

تعد هذه الباقة من أفضل الباقات التي توفرها شركة موبايلي لعملائها بجانب تقديمها أيضًا لخدمة رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي فهي توفر جميع احتياجات العملاء من الدقائق، وذلك لجميع الشبكات، ومدة هذه الباقة هو سبعة أيام ولها ثلاثة أنواع النوع الأول هو برايم 20 وتعطي العميل 80 دقيقة، والنوع الثاني هو برايم 40 وتوفر للعميل 120 دقيقة.

أما النوع الثالث والأخير هو برايم 100، يتيح للعميل 2000 دقيقة للاتصال بنفس الشبكة و 150 دقيقة للشبكات الأخرى، وحتى تشترك في تلك الباقة قم بالنقر على رمز *2555#.

باقة الحج والعمرة

تقدم الى الحجاج والمعتمرين الذين يؤدون مناسك الحج والعمرة حيث يمكنهم الاتصال مع عائلتهم والأصدقاء أثناء الزيارة بالسعودية، وذلك بأقل سعر للمكالمات الدولية والمكالمات المحلية بالمملكة فتبلغ قيمة المكالمات المحلية هو 0.5 ريال، وقيمة المكالمة الدولية يبدأ من 0.55 ريال أما الرسائل القصيرة فتبلغ قيمتها 0.25 ريال، وتتوفر تلك الباقة لمدة 60 يوم.

حلا بلس

تظل تلك الباقة لفترة كبيرة جدًا، ويحصل من خلالها العميل على رصيد إضافي بقيمة مائة بالمائة، وذلك مع كل مرة شحن على أن يكون الشحن عشرة ريال أو أكثر فإذا تم الشحن ب عشرة ريال يحصل العميل على 10 ريال إضافية صالحة لمدة أربعة وعشرون ساعة، كما تتوفر هذه الباقة لجميع المشتركين الجدد والعملاء الحاليين.

إلى هنا انتهى المقال، وقد قمنا فيه بتوضيح الرقم الخاص برقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي، وذلك لأن تلك الشريحة تعتبر من أشهر شرائح الاتصال التي توجد بداخل المملكة العربية السعودية، ويستخدم من قبل الكثير من الأشخاص فهي تقدم الكثير من العروض الهامة لعملائها وأسعار تلك العروض اقتصادية جدًا.

قد يهمك:

aseamkhalil

عاصم خليل، خبير سيو وكاتب مقالات في مجالات متعددة والمدير التنفيذي لموقع مؤكد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى