زينشبكات الاتصال

كيف أعرف رقمي زين بأكثر من طريقة

كيف أعرف رقمي زين بأكثر من طريقة من الأمور التي يهتم بها عملاء شركة زين حيث تقدم شركة زين للاتصالات لعملائها الكثير من الخدمات والعروض الحصرية، ويتساءل كثير من الأشخاص عن طريقة معرفة رقم زين داخل المملكة العربية السعودية، فهناك كثير من الناس لا يستطيعون حفظ أرقامهم أو طريقة تسجيلها على الهاتف فقد يكون رقم الشريحة جديد، ولذلك تقوم شركة زين بتوفير أكثر من طريقة لمعرفة رقمك دون الحاجة إلى التواصل مع الشركة بشكل مباشر.

كيف أعرف رقمي زين؟

تعتبر خدمة معرفة رقم الشريحة من أهم الخدمات التي تميزت بها شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية، كذلك تقدم الشركة خدمة الرسائل الصوتية وخدمة الرسائل القصيرة بالإضافة إلى أنها توفر الرنات الجديدة والقصيرة، كما تقدم لعملائها كثير من العروض اليومية والأسبوعية وكذلك الشهرية وغيرها المزيد، وتختلف الطرق التي تستطيع من خلالها معرفة رقمك ولذلك توفر الشركة أكثر من طريقة ومن أهمها:

  • تستطيع معرفة رقمك من شركة زين للاتصالات عن طريق الاتصال على هذا الكود *178# ويبدأ من النجمة وينتهي بعلامة الشباك وبعد الاتصال بهذا الكود سوف تأتيك رسالة بها رقم شريحتك.
  • الطريقة الثانية التي تستطيع من خلالها معرفة رقم شريحة زين الخاص بك في المملكة العربية السعودية هو الاتصال على الكود *144# والذي يبدأ بعلامة النجمة ومن بعدها الأرقام 1، 4، 4 ثم علامة الشباك في النهاية، بعد ذلك اضغط اتصال وسوف تصلك رسالة نصية تخبرك برقم هاتفك من شبكة زين للاتصالات وهي أشهر طريقة يمكن من خلالها معرفة رقم شريحة زين.
  • الطريقة الثالثة هي عبارة عن الاتصال بخدمة الدعم الفني بالشركة في المملكة العربية السعودية والتواصل من خلال أحد هذه الأرقام 959 أو 0096659000959 ومن هنا سوف تجد أحد ممثلي خدمة العملاء يقوم بالتواصل معك، وهنا عليك أن تخبره بأنك ترغب في معرفة رقم شريحة زين الخاص بك وسوف يقوم بإرسال رسالة نصية لك بها رقم شريحتك أو يمكن أن يقول رقم الشريحة لك على الهاتف أثناء الاتصال، وهذه الطريقة يقوم باستخدامها كثير من الأشخاص وذلك إذا لم تنجح إحدى الطرق الأخرى التي ذكرناها لكم.
  • الطريقة الرابعة التي يمكنك من خلالها معرفة رقم شريحة زين الخاص بك هو إرسال رسالة مكتوب فيها bc وإرسالها إلى هذا الرقم 700212.

كيف اطلع رقمي زين الخاص بي؟

كيف اطلع رقمي زين الخاص بي
كيف اطلع رقمي زين الخاص بي

إذا كان هاتفك الجوال آيفون أو أندرويد فسوف يكون بإمكانك معرفة رقم شريحة زين الخاص بك، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • إذا كان هاتفك آيفون فعليك التوجه نحو الإعدادات ومن ثم قم بالدخول إلى أيقونة الهاتف وقم باختيار رقم هاتفي وبذلك سوف يظهر أمامك رقم هاتفك.
  • أما إذا كان الهاتف الخاص بك أندرويد فسوف يكون عليك فتح الإعدادات أيضًا وقم باختيار أيقونة حول الهاتف وقم بعدها بالضغط على حالة الهاتف ثم بعدها رقم الهاتف وسوف يظهر أمامك رقم شريحة زين.
  • تستطيع معرفة رقم شريحة زين الخاص بك أيضًا من خلال الاتصال على رقم آخر وبالتالي يظهر رقمك على الهاتف الذي تقوم بإجراء اتصال عليه ومن ثم تستطيع معرفة رقم شريحة زين الخاص بك بسهولة.

أكواد زين المختصرة

يستطيع عملاء شركة زين للاتصالات معرفة مجموعة من الأكواد المختصرة للوصول إلى الخدمات بسهولة وهي عبارة عن:

  • يمكن لعملاء شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية استخدام الكود *123*3# ومن ثم الضغط على اتصال وسوف يظهر رقمك في رسالة قصيرة.
  • يمكنك أيضًا إرسال رسالة قصيرة مكتوب فيها my number وذلك على الرقم 1777 وسوف تصل إليك رسالة مكتوب فيها رقم هاتفك الجوال.
  • يمكنك إرسال كلمة my number أيضًا إلى الرقم 21777 وبالتالي تستطيع معرفة رقم شريحة زين الخاص بك.
  • إذا كنت ترغب في معرفة رقم شريحة زين ورقم السيريال نمبر الخاص بك فأنت تستطيع استخدام الكود التالي *92# والاتصال عليه.
  • كما أنك تستطيع معرفة رقم شريحة زين عند الاتصال بالكود التالي *99#.

في نهاية المطاف فإن الإجابة التي توصلنا إليها معكم الآن من خلال هذه السطور حول السؤال كيف أعرف رقمي زين بأكثر من طريقة قد وفرت عليكم الكثير من الجهد، لأن الأشخاص الذين يرغبون في معرفة رقم الهاتف الخاص بهم يستطيعون استخدام إحدى هذه الطرق التي ذكرناها لكم بالتفصيل.

قد يهمك:

Shrouq

كاتبة ومحررة على موقع مؤكد .. أعشق التدوين والكتابة في أكثر من مجال كالتقنية وتفسير الأحلام.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى